أرسل رسالة

رف معدني عميق مزدوج تدفق الجرد المعتدل للتخزين الآمن

1 * 20 قدم
MOQ
USD$0.85/KG
السعر
رف معدني عميق مزدوج تدفق الجرد المعتدل للتخزين الآمن
ميزات صالة عرض منتوج وصف طلب عرض أسعار
ميزات
مواصفات
اسم: رف البليت العميق المتين المزدوج
إمكانية الوصول: محدودية الوصول إلى المنتجات الأعمق
الانتقائية: 50٪ انتقائية
لون: لون مخصص بعد رمز لون RAL
البعد: H: 2 ~ 16.5Mts , Depth: 0.6 ~ 1.5Mts ، العرض: 1 ~ 3.9Mts ، قابل للتخصيص حسب الطلب
إصدار الشهادات: RMI / AS4084-2012 / CE / ISO9001
خدمات: تصميم CAD مجاني ، ODM و OEM ، النقل ، تركيب المشروع ، صيانة الأنظمة ، إلخ.
إستعمال: توزيع المستودعات العامة ،
تسليط الضوء:

أرفف البليت العميقة المزدوجة الانتقائية بنسبة 50٪

,

أرفف البليت العميقة المزدوجة 3 م

,

انتقائية 50٪ أرفف البليت العميقة

معلومات اساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: IRONSTONE
إصدار الشهادات: RMI, AS4084, ISO9001, CE
رقم الموديل: نموذج DB
شروط الدفع والشحن
تفاصيل التغليف: فيلم بلاستيك مطاطي ، ورق مموج ، كرتون ، قضبان خشبية ، صناديق ، وشرائط معدنية ، إلخ.
وقت التسليم: 15 إلى 25 يومًا
شروط الدفع: L / C ، T / T
القدرة على العرض: 3000 طن شهريا
منتوج وصف

رف معدني عميق مزدوج تدفق الجرد المعتدل للتخزين الآمن

 

 

 

أصبحت أرفف البليت العميقة وأنظمة الأرفف أكثر شيوعًا بين المستودعات ذات المساحات المكعبة الأعلى.مصنوع من الفولاذ عالي القوة مع الحماية من التآكل ، حامل البليت مزدوج العمق متين للتسلية لفترة طويلة.ومع ذلك ، قد يخلط بعض العملاء بين أرفف البليت الانتقائية وأرفف البليت العميقة المزدوجة ولا يعرفون كيفية اختيارهم.دعونا نقارن بين هذين.

 

 

مواصفات رف البليت العميق المزدوج

 

 

أنواع الرف رف البليت العميق المزدوج مادة فولاذ عالي القوة / فولاذ قياسي أمريكي
طبقات التخزين 2 ~ 15 طبقة لكل حجرة تخزين لون مخصص (رمز RAL) رمادي ، برتقالي ، أزرق ، أصفر ، إلخ.
ارتفاع الإطار تستقيم 2500 مم ~ 15000 مم قدرة الوزن مخصصة من 500 ~ 3000 كجم لكل مستوى
عرض الشعاع 1000 مم ~ 3900 مم عمق مخصصة من 700 مم إلى 1500 مم
ينهي مسحوق الايبوكسي المطلي لمنع التآكل
إستعمال تخزين البضائع على البليت
طَرد فيلم مطاطي بلاستيكي ، ورق مموج ، كرتون ، قضبان خشبية ، صناديق ، وشرائط معدنية ، إلخ. حسب طلب العملاء
مُكَمِّلات براغي وصواميل ، واقيات عمودية ، وأسطح ، إلخ.
شهادة RMI / AS4084-2012 / CE / ISO9001
موعد التسليم 7 ~ 25 يوما حسب كمية الطلب
تجميع وتركيب تعليمات التجميع التفصيلية متوفرة

 

 

يتكون رف البليت الانتقائي للخدمة الشاقة ، والذي يُطلق عليه أيضًا رف نمط العارضة المتقاطعة في الصناعة ، من أعمدة منتصبة ، وعوارض متقاطعة ، وأقواس متقاطعة ، وأقواس قطرية ، ومسامير ذاتية القفل ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال النظام من فقدان الانهيار بعد البراغي. خففت من القوى الخارجية.

 

 

تشمل الميزات الرئيسية لرف البليت الانتقائي ما يلي:

 

 

1) بشكل عام ، يتم تعبئة المنتجات في منصات نقالة وأقفاص تخزين ومعدات أخرى في حاويات ثم يتم تخزينها في رفوف للتخزين الآمن.

 

 

2) إنه أحد حلول التخزين الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا والمناسب لمعظم المستودعات أو المنتجات.

 

 

3) يمكن لمركبات المناولة الوصول إلى أي مساحة شحن للتخزين والاسترجاع ، مع انتقائية وإمكانية الوصول بنسبة 100 ٪.

 

 

4) استخدام المعدات الميكانيكية لتشغيل التخزين له كفاءة عمل عالية ، ووقت عمل قصير ، وكثافة عمالة منخفضة للموظفين.

 

 

5) بشكل عام ، يكون نطاق التخزين لكل خليج في حدود 4 أمتار ، والعمق في حدود 1.5 متر ، وارتفاعات الرف في حدود 12 مترًا.

 

 

6) في رف البليت الانتقائي ، يمكن تعديل ارتفاع كل طبقة بحرية مع مسافة خطوة معينة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات التخزين المحددة لأحجام مختلفة من العناصر.

 

 

رف معدني عميق مزدوج تدفق الجرد المعتدل للتخزين الآمن 0

 

 

رفوف البليت العميقة المزدوجةيتم تغييرها من رفوف البليت الانتقائية مع هياكل شعاع متقاطعة مماثلة.يكمن الاختلاف الرئيسي في أن أرفف البليت العميقة المزدوجة مصممة مع رفوف مزدوجة الصف لتخطيط تخزين متوازي بسعة تخزين مضاعفة.وأيضًا ، يلزم وجود رافعات شوكية مزدوجة العمق خاصة لوضع المنتج وانتقاءه.

 

 

تشمل الميزات الرئيسية للأرفف المزدوجة العميقة ما يلي:

 

 

1) الارتفاع الكلي للرفوف المزدوجة العميقة يصل إلى 8 أمتار مقيدة بمسافة الرافعة الشوكية ، أقل من الأنواع القياسية.

 

 

2) تدفق مخزون معتدل ، يوفر انتقائية بنسبة 50٪.

 

 

3) إنها مناسبة للمستودعات التي تتطلب معدلات استخدام أرضية عالية ومعدلات انتقاء منخفضة.

 

 

4) مضاعفة المخزون مقارنة بأنظمة أرفف البليت الانتقائية القياسية في نفس المساحة.

 
 

5) يجب أن يكون الوصول للرافعة الشوكية حوالي 3.3 متر.

 

 

6) الانصياع لوضع وصول First-in / First-Out Access.

 

 

7) تكلفة كل منصة نقالة أقل.

 

 

 

رف معدني عميق مزدوج تدفق الجرد المعتدل للتخزين الآمن 1

 

 

عندما تحتاج إلى الاختيار بين رف البليت الانتقائي ورف البليت المزدوج العميق ، فإن حجم SKU وكمية المنتج واستخدام المساحة ومعدل دوران المخزون المطلوب هي عوامل رئيسية يجب أن تأخذها في الاعتبار.

 

إذا كنت لا تزال لديك شكوك ، فيمكنك مسح المزيد من المعلومات على موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا مباشرة للحصول على مشورتنا المهنية.كما يقول المثل القديم ، يجب على العامل أولاً أن يشحذ أدواته إذا كان يريد أن يقوم بعمله بشكل جيد.يمكنك الاستفادة كثيرًا من خلال تصميم مستودعاتك باستخدام حل تخزين مثالي.

 

 

 

 

 

 


 

المنتجات الموصى بها
ابق على تواصل معنا
اتصل شخص : Duran Lee
الهاتف : : +8613813906129
الأحرف المتبقية(20/3000)